تحميل لعبة حرام السيارت لأندرويد الاصدار الحديث Grand city thug crime cangster Grand Game Valley احداث اصدار العب وحمل لعبة حرامي السيارات للأندرويد

مدونة المعلومات والتقنيات العالمية




تحميل لعبة حرام السيارت لأندرويد الاصدار الحديث
Grand city thug crime cangster
 Grand Game Valley
احداث اصدار

العب وحمل  لعبة حرامي السيارات للأندرويد

كن البطل الحقيقي لقتل مافيا العصابات في الحرب الكتحميل لعبة حرام السيارت لأندرويد الاصدار الحديث
Grand city thug crime cangster
 Grand Game Valley
احداث اصدار

العب وحمل  لعبة حرامي السيارات للأندرويد

برى ، شارع الجريمة في مدينة لأندرويد









حان الوقت ليصبح البطل الحقيقي في مدينة الجريمة العالمية المفتوحة. مدينة العصابات الكبرى هي لعبة مثيرة العمل الحقيقي لجميع عشاق لعبة المافيا سرقة الجريمة الكبرى. تعال واستمتع بمدينة الخطيئة مع تحديات مختلفة لوجه كبطل العصابات الحقيقي. كنت وضعت في بعثات متعددة في الآونة الأخيرة. الدخول في عالم الحرية ولعب طرق مختلفة من العصابات الكبرى المدينة الجريمة الحقيقية. تبدأ رحلتك كبطل العصابات الجريمة الحقيقية وتبدأ البعثات ضد رب الجريمة وعراب. أوقفوا الحروب الكبرى وجرائم الشوارع الآن. إظهار مهارات القيادة الخاصة بك وكذلك مهارات الرماية ليكون البطل الحقيقي في السيارات العصابات الحرب الكبرى في نهاية المطاف.















لعب العصابات الحقيقية المافيا المطلوبين البلطجة الحياة والقضاء على جميع حرب العصابات الجريمة الكبرى من مدينة العالم مفتوحة من الخطيئة. تقبل مختلف التحديات المثيرة لنجمة العصابة الكبرى الآن. التحرك بحرية في مافيا المدينة البلطجية الآن. ادخل إلى السيارة واستكمل المهمة بحركات تخفي. قبول التحديات وإكمالها في الوقت المحدد. إنقاذ المواطنين الأبرياء وقتل رجال العصابات مع البنادق المختلفة.












الوقت لاتخاذ الثأر في العصابات المدينة جريمة الحرب الكبرى. لعب هذا الهجوم جريمة القتل الكبرى. أنت على حرب الجريمة الكبرى في حياة البلطجة المدينة. تجربة أفضل حياة البلطجة التي لم تكن من ذوي الخبرة من قبل. انتزاع وسرقة السيارات من المواطنين في الوضع الحر لمهمة البقاء حتى تتمكن من إنقاذ صديقك! أكمل المهمات في وضع لا نهاية لها حيث يمكنك تبادل لاطلاق النار والتجول في جميع أنحاء مدينة الجريمة الكبرى بحرية. إضافة بعض المغامرة في مدينة المافيا الحرب الكبرى. استخدم المروحية الكبرى لإنقاذ المواطنين من حرب العصابات الحقيقية.












أعداء العصابات الكبرى يقومون بتهريب شاحنة الأسلحة إلى مدينة الجريمة الكبرى. لقد تم تكليفك مهمة استعادة تلك الشاحنة من الأسلحة. علاوة على ذلك ، لقد تم إعطاؤك الخريطة للحصول على التوجيهات للوصول إلى المواقع المستهدفة. حفظ أصدقائك من خلال الهروب من السجن الكبير واستكمال مهمات الإنقاذ. الوقت لقتل وكيل والد الإله الضخم من أكبر العصابات الكبرى التي تنغمس في جرائم الشوارع السطحية الجنائية المتطرفة.





الميزات

-4 طرق العصابات الكبرى المثيرة في العالم المفتوح
-Drive ، وإطلاق النار ، ووضع حر أو وضع التحدي
-10 مستويات مثيرة في وضع التحدي
-الحد الزمني لإكمال مهام الجريمة الكبرى
-Stng اللعب المؤثرات الصوتية
-3 اختيار البطل الحقيقي للبعثات سرقة العالم المفتوح
-مشاهد الجريمة المغامرة الإدمانية والادمان















تعليقات