أطلقت هواوي أحدث هاتف ذكي للميزانية في الصين


مدونة المعلومات والتقنيات العالمية

هواوي لأول مرة استمتع 7 مع رام 3GB، أنف العجل 425 ل 162 $




أطلقت هواوي أحدث هاتف ذكي للميزانية في الصين، وتأتي في شكل إنجوي 7. في حين لم تتوفر بعد الشراء، فإن المقيمين في الصين سوف يكونون قادرين على اختيار واحد مقابل 1099 يوان (162 دولارا) عندما يتم بيعه . وسوف تكون متاحة في عدد من الألوان، بما في ذلك الأحمر والأسود والأزرق، غاسل الذهب، الشمبانيا الذهب، والوردي. من حيث التصميم، استمتع 7 الرياضة نظرة مماثلة إلى ون بلس 5 وممن لهم R11، على الرغم من أنه يحزم الماسح الضوئي لبصمات الأصابع الخلفية، على عكس اثنين من الأجهزة الأخرى.



تتمتع 7 المواصفات الرياضية لائق، بما في ذلك 5 بوصة هد الشاشة مع 2.5D الزجاج. تحت غطاء محرك السيارة، هو مدعوم من قبل كوالكوم أنف العجل 425 شرائح، مما يجعلها واحدة من عدد قليل من الهواتف هواوي ليكون مدعوم من قبل معالج كوالكوم. ذاكرة، فإنه يأتي مع 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي إلى جانب 32 غيغابايت من التخزين الداخلية وفتحة لبطاقة مايكرو. كما أعلنت الشركة عن متغير مع 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 غيغابايت من التخزين الداخلي، على الرغم من سعره غير معروف في هذه المرحلة. عندما يتعلق الأمر البصريات، والتمتع 7 الرياضية مطلق النار 13 ميجابيكسل على الجزء الخلفي، بمساعدة من مرحلة الكشف عن التركيز التلقائي (بدافع) دعم وفلاش ليد العادية. يتم التعامل مع سرفيس بواسطة كاميرا 5 ميجابيكسل التي يضمها مدى الهاتف العلوي.


الحفاظ على الأضواء هو بطارية 3،020 mAh التي تتميز ما يسمى تقنية 5.0 الكهرباء الذكية، والتي من المفترض أن تسمح للبطارية لتتحلل بمعدل أبطأ مقارنة بدائله. ومن المفترض أن يسمح الماسح الضوئي لبصمات الأصابع المذكورة أعلاه للمستخدمين بفتح الجهاز في 0.2 ثانية، والهاتف كما يتميز ما يشير هواوي إلى تكنولوجيا الذاكرة الترا. ووفقا للشركة، فإن هذا الحل ضغط ذاكرة الخلفية، مما يتيح للمستخدمين تجربة أكثر مرونة مع التمتع 7. استمتع 7 يحدث أن يكون الأخ الأصغر إلى التمتع 7 زائد ، الذي أطلق بضعة أشهر مرة أخرى. هذا الجهاز الأخير يتميز بمواصفات أفضل نوعا ما، بما في ذلك كوالكوم أنف العجل 435 شركة نفط الجنوب، 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وإعداد كاميرا أفضل على كلا الجانبين. كلا الهواتف الذكية لديها أيضا تصاميم مختلفة بشكل ملحوظ،

تعليقات