مدونة المعلومات والتقنيات العالمية
البيانات الكبيرة وتحليلات: خلق قيمة جديدة
كمية هائلة من البيانات المتوفرة من الأجهزة المتصلة يخلق فرصة غير مسبوقة لزيادة تحسين المنتجات والخدمات - وبالتالي العائدات. وتتغذى على الاستثمار العميق في جمع البيانات الكبيرة والتحليلات التي القدرة على خلق قيمة مضافة للشركات على أساس الرؤى تجارية فعالة، وخلق قيمة مضافة للمستهلكين من خلال توفير فوائد نمط الحياة.
و-تحليلات البيانات الكبيرة، وخلق ذات القيمة الجديدة
في حين جمع وتحليل البيانات تأتي بتكلفة كبيرة، يمكن للعودة أن تكون كبيرة للشركات والآثار تقريبا كل جانب من جوانب العمليات التجارية.
المستهدفة والتسويق في الوقت المناسب
وعد التسويق البيانات الكبيرة هو الشركات التي تعمل معا على تحليلات عن القدرات التسويقية المصممة التي تصل إلى الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب. التحليل التنبؤي يمكن أن توفر الإعلانات أكثر استهدافا، الكوبونات على الجهاز، والتذكير الخدمة في المركبات أو الأجهزة، أو إكراميات أكثر جدوى والبرامج القائمة على اتجاهات استخدام الفعلية. من خلال رؤى تعتمد على البيانات، يمكن أن العلامات التجارية الاستفادة من عبر بيع والفرص بسيل.
وتشمل أساليب التسويق والمبيعات أخرى عروض أكثر استهدافا والوقت المناسب لزيادة قدرة العلامة التجارية لجذب عملاء جدد، وتحتفظ تلك التي لديك بالفعل. الخدمات ذات القيمة المضافة تحسين تجربة العملاء بطرق كسب المزيد من ولاء العملاء.
الشركات التي تعرف عملائها يكون أفضل ميزة تنافسية: ويمكن أن تنشر عرضا المستهدفة للغاية بسرعة - غالبا ما يكون أسرع من منافسيها. وسائل الاعلام مثل Netflix و باندورا عطلت صناعاتها ليس فقط من خلال نماذج تدفق، ولكن من خلال الطرق التي قد ابتكر التوصيات الشخصية التي تزيد بشكل ملحوظ مدة الاشتباك.
في قطاع تجارة التجزئة، القريب تحليلها في الوقت الحقيقي على حد سواء في المتاجر وعلى الانترنت السلوكيات الشرائية يؤدي إلى سرعة الضوء على التحولات الطلب. يمكن مخازن ضبط مستويات المخزون من البضائع، والتسعير والعروض المجمعة للاستفادة من التحولات قبل القيام منافسيهم.
الأمازون ووول مارت توظيف تحليلات البيانات الكبيرة لتحسين سلاسل التوريد الخاصة بهم، مما أدى إلى تحسين توافر المنتجات وإيصالها إلى المستهلك. أيضا استخدام تجار التجزئة تحليلات الفيديو والبيانات من الأجهزة النقالة المستهلكين لتحليل أنماط التسوق في المتجر وضبط تصميم المتجر لتحسين تدفق حركة المرور ووضع المنتج.
توقع احتياجات خدمة العملاء
حجم وسرعة البيانات جودة الأداء، إلى جانب دائما على الاتصال، يمكن تحسين خدمة العملاء. أتمتة آلة إلى آلة تمكن من تجميع في الوقت الحقيقي من بيانات الأداء من الآلاف من الأجهزة. وهذا بدوره يتيح الانتشار السريع من التحديثات عبر الهواء تطبيق لمعالجة رموز الخطأ والتهديدات الأمنية، أو لتقديم خدمات متطورة على أساس الاستخدام الفعلي.
سهولة الوصول إلى الحساب، والخدمة، والمعلومات إيصالها أصبح توقعات العملاء القياسية. عندما تستجيب العلامات التجارية بسرعة لاستباق وإدارة توقعات العملاء، والتي تعمل على تحسين خبراتهم.
نظم الاتصالات التي تمكن من اختيار وسائل وتقديم رسائل تلقائية أو شخصية لخدمة العملاء أو تحديثات المنتجات تقلل من عدد المكالمات خدمة العملاء في ملزمة وزيادة الرضا العام.
ومكلفة، وتستغرق وقتا طويلا، وغالبا ما يتم تعزيز عملية محفوفة بالمخاطر من البحوث وتطوير المنتجات عندما بيانات المستهلكين وبيانات نوعية من الأداء، والتحليلات التنبؤية يمكن أن تكون متكاملة في التسويق، وتصميم المنتجات، وتصنيع واختبار. من خلال تمكين الهندسة المتزامنة والنمذجة المتقدمة من استخدام المنتج، يمكن للشركات تبسيط الوقت لتسويق بشكل كبير، مع تحسين جودة المنتج وفرص التبني.
ثورة نماذج الأعمال
توافر بيانات الاستخدام المنتج هو أيضا دفع نماذج الأعمال الجديدة التي تعتمد على البيانات. الوصول إلى بيانات الجهاز يوفر مصنعي المعدات الأصلية الفرصة لتحويل العلاقة التقليدية مع عملائها. ويمكن أن تحول ذلك من بيع لمرة واحدة لعلاقة مستمرة ويمكن الاستفادة من الفرص بسيل وتقديم الخدمات التي تولد المتكررة للعائدات شهرية أو سنوية.
الشركات الاستفادة من الربط لتقديم وتشمل نماذج الأعمال الجديدة ما يلي:
فكرة اوبر وبسيطة ولكنها عميقة لربط "أحتاج إلى ركوب" الناس "أنا أبحث عن أجرة" أدت برامج التشغيل في الأعمال التي تعتمد على البيانات التخريبية التي يحدث ثورة وسائل النقل العام.
في قطاع التأمين، والوصول إلى البيانات القيادة الفعلية، مثل السرعة وضغط المكابح والسلوكيات المنعطفات يسمح شركات التأمين لخلق ملامح المخاطر أفضل للأقساط السياسة الفردية. شركات التأمين مثل التقدمي تستخدم أقساط التأمين على أساس استخدام لجذب أفضل السائقين بعيدا عن المنافسين.
تدفق خدمة الموسيقى سبوتيفي روافع 600 غيغابايت من البيانات التي تركز على المستخدم يوميا لتقديم توصيات الموسيقى أو اختيار الأغنية التالية سمعت على خدمتها.
في حين أن بعض الشركات جمع وإدارة البيانات المستخدم والجهاز داخليا، ظهرت مجموعة من البيانات كخدمة وتحليلات باعتبارها شركات الخدمات. هذه الشركات جمع وتجميع البيانات من مجموعة من معظمها حرة - في كثير من الأحيان وسائل الاعلام الاجتماعية - مصادر البيانات، وتقديم البيانات للعملاء B2B عبر لوحة القيادة API أو صفحة ويب.
الحجم الهائل والسرعة في الوقت الحقيقي، ومجموعة متنوعة من البيانات غير المهيكلة إلى حد كبير التي تولدها منتجات المنزل الذكي جعل تقريبا أي حساب البيانات والبيانات الحسابية الكبيرة. الشركات لا تزال تحاول معرفة كيفية ترجمة كل هذه البيانات إلى القيمة التجارية الحقيقية، ولكن الفرصة هناك للتطبيقات في مجال التسويق وخدمة العملاء ونماذج الأعمال الجديدة.
تعليقات